الصفحة الشخصية

Photo_graybg_md

اسمي عبدالرحمن بن قعيد القحطاني (أبو ريان). لدي أكثر من 15 سنة خبرة عمل في القطاعين الخاص والعام.  من الشركات والمؤسسات التي حظيت بالعمل فيها: الاتصالات السعودية، مايكروسوفت العربية، هيئة الغذاء والدواء، وهيئة المواصفات السعودية.  عملت كموظف ذو أداء عالٍ، وأشرفت على فرق ذات أداء عالٍ، وقمت بأدوار مختلفة من إدارة مشاريع واستشارات.

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب والمعلومات من جامعة الملك سعود، وماجستير إدارة الأعمال من جامعة الفيصل.  كلاهما بمرتبة الشرف الأولى ولله الحمد.

أعمل حالياً تحت مظلة مكتبي الخاص في مجال الاستشارات في التخطيط الاستراتيجي وبناء القدرات والتطوير الإداري لتقنية المعلومات.  كما أعمل كذلك في مجال التدريب وأركز على بناء وتنمية مهارات فرق العمل.  أقدم دورات تدريبية وورش عمل في عدد من المهارات في مجال التنمية البشرية.

أحب العمل التطوعي وأعمل فيه ما استطعت، وأحب أن أقدم جلسات إرشادية للشباب حديثي التخرج وخصوصا في مجالات تنمية المهارات التي يحتاجونها في سوق العمل.

أحب أن أكتب في مدونتي، وأحب تبسيط الأفكار عبر تصاميم العروض والإنفوجرافيك.  كما أن عشقي لايزال لمجالات علوم الحاسب والمعلومات، وأحب ما يخص الحوسبة السحابية وأنماطها وتقنياتها المختلفة.